“بَرُّ الضَّيْف”.. أشهر رواية إثارة ورعب تضع أوزارها في “معرض الكتاب”.. للكاتب يحيى صفوت

الزمان المصرى : خاص

تحافظ الروايات دائماً على مكانتها بين الكتب واهتمامات القراء داخل معرض الكتاب، لتظل هي الأكثر طلباً، والأعلى مبيعاً داخر أروقة المعرض، وبتنوع واختلاف الروايات المطروحة ظهر نوع جديد من الأدب، وهو روايات الرعب والإثارة.

وينتظر معرض الكتاب هذا العالم الجزء الثالث والأخير من ثلاثية الرعب والإثارة “بَرُّ الضَّيْف” والتي تأتي بعنوان “بَرُّ الضَّيْف 3 – الميراث”، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حصده الجزء الأول والثاني منذ عام 2019، للكاتب يحيى صفوت، والصادرة عن دار العين للنشر.

وتعتبر “بَرُّ الضَّيْف” هي ثلاثية من الروايات المتصلة، ويأتي الجزء الثالث بعنوان “الميراث”، فيما نُشر الجزء الأول تحت عنوان “القَسَم”، والجزء الثاني تحت عنوان “العودة”، وقد نُشر الجزئين الأول والثاني عن دار أكتب للنشر.

وملحمة “بَرُّ الضَّيْف” هي أشهر أعمال الكاتب المهندس يحيى صفوت، صاحب التجربة المصرية الأولى للكتابة باللغتين العربية والإنجليزية في أدب الخيال والغموض والإثارة والرعب، ومؤلف رواية “جنينة المحروقي” التي حافظت على مكانتها في الكتب الأكثر مبيعاً في معرض الكتاب في دورته الماضية.

وتنتمي ملحمة “بَرُّ الضَّيْف” إلى نوعية أدب الغموض والإثارة والرعب، فمنذ اللحظة الأولى وكانت “بَرُّ الضَّيْف” محط أنظار محبي أدب الرعب والإثارة، لفكرتها المميزة والمختلفة، وطابعها المصري الصميم، وخلوها من “الكليشيهات الأجنبية”.

وتتزين “بَرُّ الضَّيْف” بالطابع الفلسفي العميق مع اللمحة الدرامية المتشابكة التي تمزج مابين التشويق والغموض والمعاني الإنسانية.

يٌذكر أن معرض الكتاب ينعقد في دورته الـ25 هذا العام، في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، فى الفترة من 30 يونيو إلى 15 يوليو المقبل، وذلك فى دورة استثنائية من المعرض بعد تأجيله من موعده فى يناير الماضى، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.