تسليم عقود تقنين ارضى وضع اليد بالوادي وتكريم اوائل المنتفعين

كتب : أحمد حسن

سلم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد صباح اليوم عدد من المواطنين المتميزين عقود تمليك لأراضي تقنين وضع اليد وذلك نظرا لسرعة انهاء اجراءات تقنين اوضاعهم بناء علي خطة المحافظة لتقنين اوضاع المتعديين علي اراضي الدولة طبقا لقانون 144 لعام 2017
جاء ذلك بحضور الأستاذة حنان مجدي نائب المحافظ واللواء محمد كمال مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد واللواء اشرف مصطفي سكرتير عام المحافظة .

كما كريم كل من عبد الفتاح عبد الشافي ، اسامة داود سليمان ، ياسر جاب الله ، علي سفينة محمد رفاعي ، سيد محروس علي ، احمد حسين شاذلي ، وتم تسليمهم عقود نهائية للأراضي بعد تسديدهم مقابل الارض .
كما قام المحافظ بتكريم مأموري أقسام الشرطة علي مستوي المحافظة لدورهم المتميز في دعم جهود المحافظة في تقنين التعديات علي اراضي
و عدد من المتميزين من رؤساء الوحدات المحلية القروية ومنهم صابر محمد اسماعيل رئيس الوحدة المحلية لقري الشركة 55 ، وسيد احمد اسماعيل رئيس الوحدة المحلية لقرية الراشدة .

اشاد المحافظ بتضافر كافه جهود جميع الجهات التنفيذية فى اتمام عمليات واجراءات التقنين مؤكدا علي تقديم كافة التسهيلات في اجراءات السداد بالتقسيط وكذلك توجيه انذار اول للمتقاعسين عن السداد وبعد 15 يوم يتم توجيه انذار ثانى لفترة مماثله ثم يتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونيه ضدهم و الازالة الفورية .
واوضح المحافظ أن إجمالي الذين تقدموا بطلبات لتقنين أوضاعهم بلغ 4900 مزارع بإجمالي مساحة 250 ألف فدان سيتم تباعا تسليم العقود لهم بعد أن يقوم كل مزارع بدفع الرسوم المستحقة، موضحا أن المحافظة قامت بتسليم عدد 7 عقود بصفه مبدئية في احتفالية أمام الجميع لنؤكد على أن الدولة جادة فيما اعلنت عنه لتقنين أوضاع المزارعين.
كما نوه المحافظ الى انه سوف يتم تسليم عدد 100 عقد لتقنين وضع اليد خلال شهر ديسمبر الجاري مع تكريم اوائل المسددين من المواطنين بكل مركز .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.