تركي آل شيخ يستعد لتقديم كشوف البركة

متابعات:أحمد سمير

أشارت مصادر منذ قليل لأحد المواقع الإخبارية المصرية أن رئيس هيئة الرياضة السعودية المستشار ” تركي آل شيخ” مالك نادي بيراميدز، قد كلف أعضاء مكتبه بحصر جميع الهبات والهدايا التي حصل عليها بعض المسئولين الرياضيين في مصر.

وأضافت المصادر أن رئيس هيئة الرياضة السعودية سوف يقدم تلك الكشوف للجهات المسئولة في مصر، وانه سوف يكشف عن كل من حاول عرقلة مشروعة الاستثماري الرياضي في مصر.

وأوضحت المصادر أن القائمة التي سوف يتم تقديمها للجهات الحكومية تشمل عدد من مسئولي أندية مصرية كبيرة قد حصلوا على ساعات وهدايا تتراوح قيمتها ما بين  200 الف جنيه إلى مليون جنيه، وذلك بالإضافة إلى أموال أخرى نقدية، وعلى الرغم من ذلك كانوا يحاربونه في مصر.

ووفقاً للمصادر أن تلك الكشوف سوف يتم تقديمها بالمستندات ولقطات فيديو، وفي تلك الحالة ستقوم الجهات الحكومة المصرية بالتحقيق في تلك الوقائع، وخاصة أن القانون يمنع أعضاء مجالس الإدارة في الأندية والاتحادات من قبول أي هدايا مادية من جهات خارجية بأي شكل.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.