جزار البدرشين يمارس هوايته بذبح جاره

كتبت : إسراء البواردى

انعدمت الأخلاقيات فى المجتمع فأصبح من يمتلك القوة يفرد قوته على غيره وأصبحت اتفهه الأسباب تنشأ من خلالها آلاف الضحايا الذين لا حول لهم ولاقوه بدأت الحادثه عندما اختلف اثنين من الجيران فى أشياء فيما بينهم فأخذ صاحب الجزاره يفرد قوته وفتونته على جاره الذى لا يمتلك ربع قوته.

كان مركز شرطة البدرشين، تلقى بلاغا يفيد إصابة شاب بجرح ذبحى بالرقبة، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن جزار اعتدى على المصاب، خلال مشاجرة بينهما، بسبب خلافات الجيرة، حيث أحدث له جرح ذبحى بالرقبة من الخلف، حيث اعتدى المتهم على المجنى عليه بسلاح أبيض، وتم نقل المجنى عليه إلى المستشفى لتلقى العلاج، بينما تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وقد أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس جزار 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالشروع فى قتل شاب بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات الجيرة، حيث أصاب المجني عليه بجرح قطعى فى الرقبة، وتم نقله إلى المستشفى فى محاولة؛ لإسعافه.

المصدر : وسائل اعلام مصرية

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.