انطلاق أولى دورات صالون المدربين العرب بقاعة نجيب محفوظ بربع المعز .

كتب :حسن بخيت

إنطلقت في الثالث من نوفمبر الجاري أولى دورات صالون المدربين العرب في قاعة نجيب محفوظ بربع المعز بمصر القديمة ، وذلك بحضور المدربة نجلاء يوسف والمدربة عبير سلام في مشهد رائع يضم مجموعة كبيرة من المدربين من مختلف المحافظات ، وتم النقاش حول مستقبل التدريب وكيفية تطوير أداء المدرب والعملية التدريبية.

صرح بذلك الدكتورة / نجلاء يوسف المنسق العام للصالون ، وأكدت على أن اجتماع صالون المدربين العرب يدخل في جميع مجالات الحياة ، ولذا يجب الإهتمام بجودة العملية التدريبية للوصول إلى جودة حياة الإنسان المصري والعربي من خلال تطوير المدرب نفسه.
وذكرت المدربة / عبير سلام المنسق الإعلامي للصالون أن الاجتماع الأول لصالون المدربين العرب أسفر عن نتائج على أرض الواقع للسير بخطى ثابتة نحو أهداف الصالون ومنها توثيق فكرة الصالون والملكية الفكرية له
تدشين وتوثيق الهيئة العربية لريادة الأعمال.
التقديم لعمل جمعية أهلية لرعاية تأهيل الشباب لسوق العمل.
وصرحت عبير سلام بأنه جارى إعداد لجنة علمية تقوم بوضع منهج علمي متطور لتطوير المدربين ومتابعة الصالون بشكل علمي سوف يتم الإعلان عنه في اللقاء الثاني للصالون بمحافظة الإسماعيلية والمقررة تدشينه يوم ١ ديسمبر ٢٠١٨

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.