الصور …..افتتاح أكاديمية لتعليم كرة القدم بمدينة صلالة بسلطنة عمان 


صلالة -الزمان المصرى:  حسن بخيت

تحت رعاية الشيخ علي بن عوض الرعود رئيس مجلس إدارة نادي صلالة، وبحضور أبناء الجالية المصرية بمدينة صلالة العمانية ، وحضور الاعبين وأولياء أمورهم ، افتتحت مساء أمس الجمعة ، بنادى النصر الرياضي بصلالة بسلطنة عمان أكاديمية ” اليكس ” لكرة القدم ، والتي سوف تباشر عملها لاكتشاف نشء قادر على إمتاع الجمهور العربي بمختلف فنون كرة القدم تحت قيادة كوكبة من المدربين الشباب أصحاب المهارات والخبرات والمؤهلين علميا وفنياً للاهتمام بأبناء الجاليات العربية من مختلف المجالات (الصحية والنفسية والبدنية والمهارية) وإكسابهم الخلق الرياضي.

وفي هذا السياق أكد الكابتن ” السيد الشافعي” المدرب الفني للأكاديمية ، علي أهمية دعم الشباب لشق طريقهم نحو المزيد من الإنجازات في حياتهم، وأشار إلى أن مثل هذه المبادرات الرياضية الفاعلة يقع عليها جزء كبير من مهمة إعداد الناشئين الإعداد الجيد الذي يعود بالنفع على المجتمع العربي ، فالرياضة هي لغة الشعوب ، وأثني ” الشافعي ” على الأكاديمية والإمكانيات الفنية المقدمة ، والتى تقوم بتعليم الاعبين أساسيات كرة القدم وتنمية المهارات ليصبح الاعب قادر على الإلتحاق بأندية دوري الدرجة الأولي بمصر والدول الخليجية والعربية ..

من جانبه أكد الكابتن “، شريف فتيحه ” مدرب نادى صحم ، والمشرف العام على الأكاديمية على أهمية هذه الخطوة في إنشاء أكاديمية رياضية تعمل بمستوى احترافي لإكساب المهارات الفنية للاعبين ومساعدتهم على شق طريق النجاح في مجال كرة القدم وأكد أن أكاديمية ” اليكس” تعمل على استقطاب مدربين بكفاءة عالية في مجالات المهارات الفنية والتكتيك واللياقة البدنية والتغذية الصحية من أجل تأسيس اللاعبين ورفد الأندية بهم .

وأضاف كابتن ” فتيحه ” أنه فى أول يوم افتتاح للأكاديمية حضر عشرات اللاعبين لتسجيل أسمائهم والتدريب ، حيث يوجد بالأكاديمية إمكانات طيبة من ملاعب وأدوات تساعد على تربية جيل حسن يمكن أن يسهم فى تحسين الصورة لكرة القدم فى مصر والوطن العربي .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.