استعدادا للعام الدراسى الجديد واستمرار الإنجازات..توجيه صحافة الدقهلية يعقد اجتماعا مع الموجهين الأوائل على مستوى إدارات الدقهلية

كتب: تامر سرحان

في اطار حرص التوجيه العام لصحافة الدقهلية على استمرار الانجازات التي تحققت في الأعوام السابقة ..وخاصة حصد محافظة الدقهلية للمراكز الأولى جمهوريا فى جميع فنون العمل الصحفى التربوى.. والسير نحو تطوير العمل الإعلامي داخل المؤسسات التعليمية والحرص على إشراك الطالب بنفسه في جميع الأعمال والمسابقات.

اجتمع اليوم الأربعاء الموافق ٢٩ / ٩ / ٢٠٢١  السادة الموجهين الأوائل بجميع إدارات الدقهلية مع الموجه العام للصحافة بالدقهلية، وذلك لمناقشة الخطة والبرنامج الزمني واللائحة المنظمة للصحافة والوقوف على ما سوف يتم إنجازه في المرحلة القادمة مع بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ م  

 وتم التأكيد على بعض النقاط الهامة في اللائحة نظرا لوجود بعض التفاصيل الجديدة بالنشرة في البرلمان والإذاعة والمناظرات والمجلة الالكترونية والحائطية وغير ذلك وكان ذلك في جو يسوده الود والاحترام بين التوجيه العام وتوجيه الإدارات.  

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.