موجه عام صحافة الدقهلية وموجه أول صحافة شرق المنصورة وموجهى الصحافة يكرمون المدارس الحاصلة على المراكز الأولى جمهوريا

كتب: حافظ الشاعر

تحت رعاية مديرية التربية والتعليم بالدقهلية برئاسة المهندس على عبد الرؤوف وإدارة شرق المنصورة برئاسة الأستاذ عادل رمزى ؛كرمت الإعلامية القديرة يسرية الباز موجه عام صحافة الدقهلية والإعلامى الكبير محمود البسيونى موجه أول الصحافة بإدارة شرق المنصورة التعليمية فى حضور موجهى صحافة شرق المنصورة التعليمية وهم الإعلاميون :أشرف فاروق وعبد الرازق السيد ورضا حسن ومحمد موسى ورشا غازى وعبير محمد وكاتب هذه السطور،وكذلك حضور أخصائيو المدارس الفائزة بالمراكز الأولى جمهوريا على مستوى إدارة شرق المنصورة التعليمية وهم:

*مسابقة الكاريكاتير الحى ..صيف 2020  وفازت  بالمركز الأول جمهورى مدرسة مختار عبد العال الثانوية بسلامون القماش ..الطالبة ريم حافظ الشاعر..

*مسابقة المجلة الألكترونية :وفازت بالمركز الأول جمهورى مدرسة السيدة عائشة الإعدادية بنات بالمنصورة

*مسابقة الإذاعة المدرسية : وفازت بالمركز الثانى جمهورى مدرسة الريدانية الفنية بنات

وخلال الإحتفالية تحدثت الإعلامية القديرة يسرية الباز قائلة : من دواعى سرورى أن أرى إدارة شرق المنصورة التعليمية تحصد المراكز الأولى جمهوريا ؛وهذا يدل على جهد كبير من الطلاب اولا والأخصائيين والموجهين والموجه الأول .

وأردفت احزن جدا عندما أجد جهدا مبذولا من الطلاب والأخصائيين ولكنهم لا يلتزمون بشروط المسابقة ؛ومن هنا أدعو جميع الأخصائيين بقراءة اللائحة جيد والإلتزام بالشروط.

وختمت بتوجيه الشكر للموجه الأول الإعلامى محمود البسيونى وللزملاء موجهى الصحافة بإدارة شرق الذين يرسمون دائما حلما جميلا لمدارس الإدارة.

وفى كلمته أعرب الإعلامى محمود البسيونى موجه أول الصحافة بإدارة شرق المنصورة التعليمية عن سعادته البالغة بأنه فى أول عام له بإدارة شرق تحصد بعض مدارسها المراكز الأول جمهوريا ؛وهذا لم يأت من فراغ ولكن من جهد كتيبة الموجهين الزملاء الذين يعرفون كل صغيرة وكبيرة بمدارسهم فإستكملوا ما كانوا يفعلونه سابقا وكانت النتيجة مبهرة وجعلتنا نجتمع اليوم لتكريم الفائزين جمهوريا.

وأضاف الوصول للنجاح سهل ولكن الحفاظ عليه صعب جدا ؛ودعا الجميع بالحفاظ على ما وصلت غليه مدارس إدارة شرق من تفوق فى مجال الإعلام التربوى .

وفى نهاية الحفل تم تكريم المدارس الفائزة عن طريق أخصائيوها بشهادات تقدير للطلاب والأخصائى والمدرسة.   

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.