بالصور..وزارة التربية والتعليم تٌكَرِم الطالب أحمد محمد شريف بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بالدقهلية(ستيم) بديوان الوزارة

كتب: حافظ الشاعر

قامت الدكتورة راندا محمد حافظ شاهين رئيس قطاع التعليم، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، ونائب وزير التعليم لشؤون الطلاب امس الأربعاء ١٥/ ٩/ ٢٠٢١م باستقبال وتكريم الطالب أحمد محمد شريف بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بالدقهلية(ستيم)، واختياره كأيقونة وقائد للشباب المصري من جيله لما يتسم به من مهارات بحثية وأكاديمية وشخصية واتزان نفسي ومبادرات تطوعية لدعم الخير بما فيه صالح الوطن والمجتمع وما ناله من جوائز بحثية وعلمية، وما ناله من برامج علمية في أرقى الجامعات العالمية، كما أن هذا ليس وليد اللحظة، بل هي سمة لحياته منذ صغره.

وقد تم التكريم بديوان عام الوزارة بالقاهرة. نتمنى له مزيد من الرقي لما فيه خدمة مصر.

كما نثمن موقف  الدكتورة راندا شاهين على دعمها وتحفيزها للشباب والطلاب، ودورها البارز في الارتقاء بمنظومة التعليم.

الجدير بالذكر أن الطالب الشاب اصغر كاتب مقال بموقع جريدة ومجلة “الزمان المصرى” ؛ناهيك عن موهبته الفذة فى كتابة الشعر أيضا ..نهنىء انفسنا ووالده الدكتور محمد وجميع أهله وأخوته وادعو كل شبابنا أن يحذو حذوا هذا العالم الشاب.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.