المركز الإعلامى لمجلس الوزراء يصدر بيانا ينفى فيه زيادة أسعار تذاكر المترو

كتب : مجدى وجيه

اصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بيانا رسميا، ينفي فيه ما تردد عبر بعض المواقع الالكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن زيادة قريبة في أسعار تذاكر مترو الأنفاق.

وذكر البيان الذي تم إصدارة اليوم الجمعة، انه قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة النقل للتأكد من الأخبار المشاعة عن زيادة أسعار تذاكر مترو الإنفاق، ولكن قامت وزارة النقل بنفي تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة على الإطلاق لوجود زيادة قريبة في أسعار تذاكر مترو الأنفاق، وأوضحت أن أسعار التذاكر ثابتة كما هي،  إضافة إلى أن كافة الاشتراكات مُستمرة  بنفس الأسعار، ودون أي تغيير أو زيادة.

وفى نهاية البيان ناشدت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام، وفي حالة وجود أي شكاوى أو استفسارات يرجى الاتصال على ‏ الخط الساخن للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق على الرقم (16048).

ونشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري أيضا تقريرا شاملا، حول مراحل تطوير وتشغيل خطوط مترو الأنفاق بالعاصمة.

وتحتل تحتل خطوط مترو أنفاق القاهرة المرتبة الـ35 كأطول خطوط مترو من 114 مدينة على مستوى العالم.

الجدير بالذكر أن عدد ركاب مترو الأنفاق يصل  إلى 3.5 مليون راكب يوميا.

وحجم طول الخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق يبلغ إجمالي أطوالها حوالي 110.3 كم.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.