الناقد أحمد المالح يكتب عن : منبر الجمعة مع كاتب صحفى

 واليوم نستمر معكم وكما نستمر كل جمعة بمشيئة الله وموعدكم مع المقال الإسبوعى ..وسيكون مخصصا للرياضة والأنشطة المدرسية إن شاء الله …وعودة معكم مرة أخرى ومباريات دورى أبطال أفريقيا الهامة والقوية واليوم يلعب الأهلى مع الهلال السودانى ومباراتى الأهلى والزمالك غاية فى الأهمية .والفوز فيهما ضرورى جدا  لو عاوزين يكملوا فى البطولة والمجموعة الأولى مجموعة الزمالك يتصدرها مازيمبى المنتشى بفوده على الزمالك ب3 نقاط ثم أول أغسطس الأنجولى الذى يلاقى الزمالك غدا بنقطة مع  زيسكو من زامبيا من تعادلهما معا فى الجولة الأولى .وسيلتقى غدا الزمالك مع أول أغسطس والفوز ضرورى جدا لاستكمال المشوار فيما يخرج مازيمبى لزيسكو .. والمجموعة التانية مجموعة الأهلى الذى يلتقى مع الهلال السودانى الليلة الساعة التاسعة فى مباراة لا تقبل القسمة على اتنين .يتصدرها الهلال ب 3 نقاط والنجم الساحلى ب3 نقاط وبلاتينيوم والأهلى بدون رصيد من النقاط .. والمجموعة الثالثة يتصدرها صن داونز ب3 نقاط ونقطة لكل من الوداد المغربى واتحاد العاصمة ولا شئ من النقاط لبيترو اتليتكو والمجموعة الأخيرة الرابعة يتصدرها حامل اللقب عامين متتاليين الترجى ب3 نقاط مع شبيبة القبائل  ثم الرجاء المغربى وفيتا كلوب الكونغولى بدون رصيد البطولة قوية جدا وغائبة عن مصر منذ سبع سنوات كاملة ..ويا رب تعود البطولة  والكأس للدواليب المصرية .. اليوم الأهلى مع الهلال السودانى فى مباراة وادى النيل وغدا الزمالك مع أول أغسطس ..يا رب الفوز ..

ونختتم  إن شاء الله قريبا جدا موعدكم مع الحلقة الخامسة من برنامجكم الناجح جدا رؤية على قناة لزمان المصرى ..وسيكون مخصص إن شاء الله للمواضيع السياسية العربية ..وكل جمعة وتلات موعدكم مع مقال جديد الجمعة رياضى والتلات ..عن  النقد الاجتماعى والفنى ..

وأخيرا .. وعن سيناء أتحدث ..والخبر الأول نتمنى تشكيل منتخب للشطرنج من 3 لاعبين ي فى كل مرحلة يمثل المحافظة فى كل المحافظات المصرية فى التعليم الإبتدائى والثانوى والإعدادى والفنى لم لا ..وإقامة دورى للشطرنج بين المدارس المختلفة ..فى مراحل التعليم المختلفة ونشر اللعبة بين المدارس وفى كلية التربية بالعريش أيضا يسعدنى جدا حضور فعاليات البطولات بها  ان دعيت سأحضر وسأسافر معهم للاسماعيلية حيث البطولة وفعاليتها وقد كنت أحد أبطال اللعبة بها وبطل للجامعات أيضا ..وأسعدنى جدا رغم بساطة وتلقائية الأطفال مشهد تمثيلى رائع فى مدرسة 25 يناير التجريبية بالعريش فى حصة للغة الإنجليزية الأطفال يؤدون بشكل رائع وباتقان وحفظ للدور  مع متابعة ووعى  وفكر من الميس مدرسة اللغة الإنجليزية  ..ويا رب نرى على مستوى العريش مسرحيات متكاملة وعروض فنية رائعة يشترك بها الجميع ….نمتلك القدرات ولا تنقصنا الإمكانيات ..وجمعة مباركة عليكم جميعا ..

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.