جنازة الشهيد العميد أركان حرب مصطفى عبيدو

متابعات : أحمد صابر

استشهد بالأمس في شمال سيناء العميد أركان حرب  مصطفى عبيدو، والذي وصل جثمانه قبيل صلاة ظهر اليوم الأربعاء إلى مسقط رأسه في قرية وردان بمنشأة القناطر محافظة الجيزة.

وشهدت جنازة العميد أ ح مصطفى عبيدو مشاركة الآلاف من قريته وجميع القرى المجاورة، كما أقيمت له جنازة عسكرية حضرها عدد كبير من قيادات الجيش المصري والجنود والضباط والصف وقوات الشرطة وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية بالجيزة.

وكان السيرة الحسنة والأخلاق الرفيعة للشهيد العقيد أ.ح مصطفى عبيدو هي التي جعلت جنازته مهيبة يشارك فيها الآلاف من المواطنين، وتم تأدية صلاة الجنازة على الراحل اليوم عقب صلاة الظهر، ونسأل الله أن يتقبله في الشهداء ويلهم زويه الصبر والسلوان.

هذا ومازالت القوات المسلحة المصرية تبذل كل يوم المزيد من دماءها في سبيل حماية أمن الوطن والمواطن المصري، فلم يمر إلا ساعات قليلة على وقوع عملية إرهابية في سيناء، استشهد فيها 7 ضباط وجنود، حتى كان اليوم خبر استشهاد عبيدو.

وفي تصريحات صحفية اليوم لعم الشهيد مصطفى عبيد، أكد أن نجل أخية هو الشهيد رقم 6 في عائلتهم وذلك منذ حرب النكسة، ورقم 16 في القرية ككل، مشيراً إلى أن وردان بأكملها على أتم الاستعداد أن تفدي الوطن بدمائهم وأرواحهم.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.