الزوج يقتل زوجته ويقطعها نصفين ويبيع عفش الشقة وتخترق السيارة أثناء هروبه

ليست المرة الأولى خلال الفترة الأخيرة، حيث تم العثور على نصف جثمان فتاه في الهرم بترعة المريوطية وتم تقطيعها إلى نصفين من الركبة إلى الحوض والنصف الثاني من الركبة إلى القدمين، وتم تعبتئهما في جوال، وكانت الفتاه ترتدي بنطلون جينز بحسب المعاينة الأولية، وبالرغم من تشكيل فريق للبحث عن تفاصيل الجريمة وباقي الجثمان إلا أنه لم يتم العثور على أي شئ حتى الآن.

وبعد معاينة النيابة العامة لمسرح الجريمة قررت استدعاء الطب الشرعي وعرض نصف الجثمان عليه لمعرفة أسباب الوفاة وتفاصيل الجريمة، وما يزال البحث جارياً عن النصف الأعلى للفتاه وإخطار جميع أقسام الشرطة المجاورة.

واليوم تم التوصل إلى هوية نصف الجثمان الذي تم العثور عليه في المريوطية، وتبين أن الزوج هو من قام بالجريمة، حيث قتل زوجته وقعها نصفين وألقاها في مكانين مختلفين، بعد علمه أنها على علاقة غير شرعية بشاب آخر، وبعد تنفيذه لجريمته قام ببيع عفش شقته وحاول الهرب إلى شقيقته ببني سويف، إلا أن السيارة احترقت به في الطريق، وتم القبض عليه ولا تزال التحقيقات مستمرة.

ويذكر أنه في السابع والعشرين من أبريل الماضي تم العثور على النصف الأسفل لفتاه أخرى في العشرينات من عمرها بمنطقة الطالبية، وكانت ترتدي ملابسها الداخلية، ولم يتم التوصل إلى أي معلومات أخرى عن الجريمة حتى الآن.

المصدر: وسائل اعلام مصرية

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.