وزير التعليم ينشر مراجعة ليلة الإمتحان لمواد غدا لطلاب الثانوية العامة

كتبت : منال شوكت

يستعد طلاب الثانوية العامة لأداء  امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ، وذلك غدًا  الثلاثاء الموافق 7 يوليو 2020.

وبالتزامن مع هذا الاستعداد نشر الدكتور طارق شوقي،وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، رابط مراجعة ليلة الامتحان فى مادتي الفيزياء و التاريخ للثانوية العامة والذى يؤدى فيه الطلاب الامتحان غدا الثلاثاء 7 يوليو الجارى.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني حديثه إلى طلاب الشعبة الأدبية قائلا “ادخل على مراجعة ليلة الامتحان لمادة التاريخ على منصة thanaweya.net لمناقشة شكل الأسئلة وكيفية التعامل معها وحلها بطريقة نموذجية. المراجعات متاحة مجانا تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة”.

كما وجه شوقي حديثه لطلاب الشعبة العلمية قائلا “ادخل على مراجعة ليلة الامتحان لمادة الفيزياء على منصة thanaweya.net لمناقشة شكل الأسئلة وكيفية التعامل معها وحلها بطريقة نموذجية”.

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد نفى بالأمس أي أحاديث خاصة بالعام القادم قائلا “لم تتحدث الوزارة عن امتحانات الثانوية العامة العام القادم بأي شكل رسمي ولم نصدر أي بيان بهذا الشأن ولن نصدر بيان بهذا الشأن قبل العام الجديد ولا نعلم من يثير هذه القضايا في هذا التوقيت!”.

جدير بالذكر أن  طلاب الثانوية العامة قد أدوا يوم الأحد 21 يونيو امتحان اللغة العربية والخميس 25 يونيو اختبار اللغة الأجنبية الأولى، والأحد 28 يونيو امتحان الديناميكا والخميس 3 يوليو اختبار مواد “الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق”، ويؤدى الطلاب يوم الثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.