زيارة أ.د. بسمة عيسي السليم رئيس المجلس الدولي لتعليم العربية لغير الناطقين بغيرها والوفد المرافق لها لمركز البحوث والدراسات الإندونيسية بجامعة قناة السويس

كتبت/ أ.د.أحلام الحسن رئيس القسم الثقافي

 صرح أ.د. حسن يوسف عميد المعهد الأفروآسيوي بجامعة قناة السويس عن زيارة  أ.د بسمة السليم رئيس المجلس الدولي لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها؛بأن سيادتها قامت بإعطاء محاضرةٍ ج عن ”  دور مجلس  eTurn  الدولي في نشر وتعليم العربية في جميع أنحاء العالم  ”  

و قدم المجلس الدولي  عدد 4 منح للطلاب الدارسين في المركز لاستكمال دراستهم العليا من خلال برنامج مشتركٍ في الولايات المتحدة الأمريكية  ، وتم إهداء مكتبة إلكترونية تضم آلآف الكتب عن تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها لمكتبات الجامعة المركزية  ، ومكتبة المعهد ،  ومكتبة المركز  .

 وحضرت المقابلة أ.د. ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث . كما قام الوفد بزيارةٍ لكلية الآداب والعلوم الإنسانية ، معهد الدراسات الأفرو آسيوية العليا  . كما توجّه بالشكر للدعم الذي يلقاه المعهد من قِبل قيادات ورموز الجامعة قائلا تقديرنا لكل المشاركين الداعمين لأنشطتنا  ، كل التقدير للإعلاميين الرائعين في  تليفزيون القناة الرابعة علي مشاركته الحدث وتوثيقه ،   شكرا لأعضاء المركز والهيئة الإدارية وطلابنا الأعزاء علي المساندة والتنسيق والاستقبال المشرف والتوثيق الرائع .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.