رداً على ما قلناها فى برنامج “مصر المنسية” الأربعاء الماضى :الحكومة تصدر بيانا  تنفى فيه  نيتها فى تسريح عدداً من الموظفين بالجهاز الإدارى للدولة

كتب : ناصر البدراوى

فى حلقة الأربعاء الماضى من برنامج “مصر المنسية “والذى يقدمه الكاتب الصحفى حافظ الشاعر والذى تحدث فيه عن غياب الشفافية لدى الحكومة المصرية وتحديداً فى مسابقة التربية والتعليم الأخيرة وشروطها التعجيزية ،ونوه إلى نية الحكومة فى خفض الجهاز الإدارى للدولة وفقا لخطة الإصلاح الإقتصادى التى تتبناها الحكومة ؛وإذا كان الأمر غير ذلك فلماذا لا يخرج أى مسئول ويتحدث إن كان هذا الكلام صحبحا أم خطئا.

وأمس  نفت الحكومة اعتزامها تسريح أعداد كبيرة من موظفي الجهاز الإداري للدولة توفيرا للنفقات، وذلك في إطار خطة الإصلاح الإداري.

وذلك فى  بيان صادر عنها  نشر على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه لا نية على الإطلاق لتسريح أي من موظفي الدولة، موضحا أن “الحكومة تسعى لتطوير ورفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة، وذلك بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، دون المساس بحقوق الموظفين أو تسريحهم كما تردد”.

وأشار البيان إلى “سعي الحكومة لتحسين أداء الجهاز الإداري والاهتمام بالعنصر البشري الذي يعد أثمن مورد تمتلكه الدولة المصرية، بما ينعكس إيجابا على تحسين الخدمات العامة التي تقدمها الدولة للمواطنين”.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.