أحمد المالح يكتب عن :  مسلسل (أرابيسك ) وتحفة فنية .درامية 

  مسلسل أكثر من ممتاز ومباراة فنية على أعلى مستوى تعرض على شاشة الروائع والزمن الجميل ماسبيرو زمان .. والمسلسل يحكى عن قصة حسن النعمانى أو (حسن أرابيسك ) والذى يمتلك ورشة لهذا الفن التراثى والمعمارى الجميل .. والمسلسل قام ببطولته الفنان الراحل صلاح السعدنى مع باقة من أروع النجوم .هدى سلطان وحسن حسنى وأبو بكر عزت  والمنتصر بالله والملكة صفصف (هاله صدقى .. وكوتيل أخر كبير جدا من النجوم .. وقصة المسلسل تحكى عن حسن النعمانى (حسن أرابيسك ) الذى يتميز بابداعه فى فن الأرابيسك . وصراعه ..من أجل هذا الفن الجميل حتى يتمسك بالأصالة التى توجد فى أهم تحف معمارية من التراث الاسلامى فى المبانى والمساجد القديمة ..

 والمسلسل واحد من  أشهر 10 مسلسلات درامية قديما وحديثا .. مع كل من ليالى الحلمية والشهد والدموع ..وزيزينيا  وبوابة الحلوانى والضوء الشارد وذئاب الجبل  وغيرها من أروع المسلسلات الدرامية . والقصة لأفضل من كتب سيناريو درامى العملاق أسامة أنور عكاشة ..الذى أبدع مع المخرج اسماعيل عبد الحافظ فى الشهد والدموع وليالى الحلمية 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.