الرئيس السيسي: ربنا خلاني أساهم في القضاء على فيروس سي في مصر

رحب الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالمشاركين في المؤتمر الطبي الأفريقي الأول، والمنعقد حالياً بمركز مصر للمعارض الدولية .

وقال الرئيس السيسي، خلال افتتاح فعاليات المؤتمر،: “أرحب بكل المشاركين والجهد الكبير اللى اتعمل في إخراج المؤتمر بالشكل ده، وأتمنى إن تحياتي واحترامي للدكتور هارفى تصل إليه، وتحدثت معه خلال جلسة الاستراحة”.

ووجه الرئيس السيسي حديثه لمكتشف فيروس سي دكتور هارفي، حيث قال: “إسمح لى أقدم لك كل التحية والتقدير والاحترام وأشكرك، عاوز أقولك إن أنا ليا عظيم الشرف إنى التقيت وشوفت حضرتك”.

وأضاف السيسي: “إسمحلى أقولك تاني إن إحنا في مصر وعلى المستوى الشخصي كنت شايف إن المرض ده مؤلم، وكنا نعاني منه، لكن لو فيه إرادة وأمل هايبقى فيه إنجاز، وبالتالي لما كنت أقول زمان محدش قادر يكتشف لنا مرض فيروس سي وأيضا علاج ليه، لقينا مجرد أن كانت النوايا كده، كان دايما هاجس وأمر بفكر فيه بعمق، فربنا سبحانه وتعالى خلانى أعيش وأشوف المرض ده، وأشوف علاجه ويخيليني أساهم في بلدى إن أنهى هذا المرض في مصر”.

ويعقد المؤتمر والمعرض الأفريقي الطبي الأول بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 5 إلى 7 يونيو 2022.

ويقدم المؤتمر والمعرض الطبي الأفريقي فرصة تعليمية من خلال جلسات محاضرات علمية وتدريبية وورش عمل حول أهم الموضوعات في هذا القطاع.

المصدر: وسائل اعلام مصرية

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.