حملة تموينية بمركز ومدينة المنصورة بالدقهلية تضبط ٢٠٥ كيلو لحوم خارج السلخانة

كتبت : مني الحديدي

بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات الأستاذ السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية والاستاذ عبدالوهاب عبدالرحيم وكيل المديرية وبالتنسيق مع العقيد هانى ابوليلة مدير مباحث تموين الدقهلية وبالتعاون مع جهاز حماية المستهلك

 بتكثيف الرقابة على المحلات ومدى صلاحية اللحوم المعروضة للمواطنين والإعلان عن أسعارها وتحت إشراف أ.على حسن مدير عام شؤن التجارة والرقابة والسيد الأستاذ رئيس قسم الرقابة التموينية تشكلت الحملة برئاسة مأمورى الضبط القضائي بالمديرية وجهاز حماية المستهلك بالدقهلية بالإشتراك مع مديرية الطب البيطري والقوة السرية لمباحث تموين الدقهلية واسفرت عن ضبط الآتى:

تم ضبط ٦ محلات جزارة بمركز المنصورة  لقيامهم بالذبح خارج السلخانة وتم التحفظ على إجمالى ٢٠٥ كيلو لحوم لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.

كما تم ضبط ٣ محلات تجارية متنوعة الأنشطة بمدينة المنصورة لمخالفة قانون حماية المستهلك رقم ١٨١ لسنة ٢٠١٨ والخاص بعدم الإعلان عن الأسعار للمواطنين وجارى عرض المحاضر على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وسوف تستمر مديرية تموين الدقهلية فى توجيه  الحملات التموينية لتحقيق أقصى درجات الرقابة والتفتيش حفاظا علي صحة المواطنين وضبط المخالفين.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.