500 جنيهاً مكافأة شهر رمضان للعاملين بجامعتى بنى سويف وطنطا

تبدأ الكثير من المصالح والهيئات الحكومية المختلفة وبعض شركات القطاع العام والقطاع الخاص في صرف مكافأة شهر رمضان المبارك للعاملين بهذه الجهات الرسمية والغير رسمية، وذلك لرفع العبء على العاملين قبل استقبال الشهر المبارك وشراء احتياجاتهم المعيشية خاصةً في ظل ارتفاع الأسعار.

وفي سياق متصل، وافق مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة في جلسته رقم  157  المنعقدة بتاريخ 30/4/2018، على صرف مكافأة لجميع العاملين الثابتين والمتعاقدين وأفراد الأمن الإداري وجميع وحدات وكليات الجامعة بحد أدنى 500 جنيهاً من الدرجة الثانية فأقل و600 جنيهاً من الدرج  الأولى فأعلى.

كما أشار “حسن”، إلى أن قرار صرف المكافأة تم اتخاذه تيسيرا على العاملين بالجامعة وإعانة لهم على أعباء المعيشة لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم و تحفيزاً لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة وحسن سير العملية التعليمية بما يعود بالنفع على سير العمل بالجامعة والارتقاء به.

كما وافق مجلس جامعة طنطا فى جلسته المنعقدة، على صرف مكافأة قدرها 500 جنيه بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم وعيد الفطر للعاملين بإدارة الجامعة، وجميع كلياتها ووحداتها، والمدن الجامعية، والمستشفيات الجامعية والمستشفى التعليمي العالمي، وقادة وأفراد الأمن، والمنتدبين المتواجدين على رأس العمل.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.