محافظ الأقصر يلتقى وفدا من جامعة عين شمس لوضع اللمسات النهائية للمؤتمر الدولى الأول حول الجسميات ومواد الطاقة والتطبيقات الطبية والصناعية المتقدمة

الأقصر : دنيا حسين

التقى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ، وفداً من جامعة عين شمس لوضع اللمسات النهائية للمؤتمر الدولى الأول حول الجسميات ومواد الطاقة والتطبيقات الطبية والصناعية المتقدمة ، والذى من المقرر أن تستضيفة الأقصر فى الفترة من 2وحتى6ديسمبر من العام الجارى.
ويضم الوفد أ.د.محمد أسعد عبد الرؤوف رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر ، ود.نبيل الفرماوى أستاذ الفيزياء بجامعة عين شمس ، ومن المقرر أن يناقش المؤتمر عدة موضوعات منها مصادر أشعة جاما والطاقة في الكون، والتقنيات المتقدمة لتعليم وتعلم العلوم الحديثة، و التطورات الحديثة في التقنيات الخاصة باختبار عيوب المواد ، والمواد الجديدة المستعملة فى تطورات المحطات النووية الحديثة ، والتطورات الحديثة فى هندسة الفيزياء ، ودور المواد المتقدمة فى بناء مصادر الطاقة المستدامة والمواد الجديدة وأبحاث البيئة، و فيزياء ومصادر المياه وتنقية المياه.
ومن جانبة رحب محافظ الأقصر بأستضافة المؤتمر، مؤكداً استعداد المحافظة لتقديم كافة التسهيلات لتنشيط سياحة المؤتمرات واستضافة المؤتمرات العلمية الكبيرة .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.