جامعة المنصورة تبدا في التقدم لبرنامج إعداد القيادات (MLP)

كتبت : مني الحديدي

بمناسبة مرور  ٥٠ عاما على إنشاء جامعة المنصورة

وفى إطار احتفالات الجامعة باليوبيل الذهبي

 تعلن الجامعة عن فتح التقدم لكل من يرغب من طلاب الجامعة للحصول علي برنامج تأهيل الشباب الجامعي للقياده(MLP) علي غرار البرنامج الرٸاسي (PLP).

تحت رعاية  الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة السيد الأستاذ الدكتور / محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب منسق البرنامج د/ داليا رسلان مدير برنامج اللغه الإيطاليه واَدابها ومنسق عام الانشطه الطلابيه بكليه الاَداب بالجامعه.

ويهدف البرنامج إلی تنشئة طلاب الجامعة وإعدادهم وصقل مهاراتهم القيادية وذلك تماشياً مع خطة الدولة ورؤية مصر ٢٠٣٠ في دعم الشباب وتنمية مهاراتهم وإيماناً من الجامعة بأن بناء الإنسان هو المحور الأساسي لبناء الدولة ولدعم مهارات التواصل الفعال لدى الطلاب  وتنمية معرفة الطالب بذاته وكيفيه وضع الثقة بالنفس في محلها

كما تتناول محاور التدريب  كيف تكون قائد جيد  كيف تكون قادر علي مواجهة التغيير والاحباط والمشاكل المختلفة كيف تنظم وقتك  كيف تنمي دافع الانجاز لديك كيف تعزز المعلومات عن الوضع السياسي والاقتصادي التي يتمتع به القائد  كيفية إدارة الخلاف  وكيفية العمل علي جعل الفريق دائماً مقبل علي العمل.

آليات التقديم

يتم تلقي الطلبات من طلاب الجامعة كمرحلة أولي من الان وتنتهي في 23 نوفمبر ٢٠٢١ وسيتم عمل مقابلات شخصيه واختبارات قدرات لاختيار الحاصلين علي البرنامج من كل طلاب الجامعة

للتسجيل يرجى الدخول من خلال الرابط https://docs.google.com/…/1FAIpQLSem…/viewform

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.