بشرى لطلاب الثانوى الفنى ..ننشر رابط الأجزاء المحذوفة من المنهج 

https://fanyeduc.yoo7.com/

كتب : حافظ الشاعر

أكد قطاع التعليم الفني التابع للوزارة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للخروج من الأزمة الراهنة بأقل الخسائر قدر الإمكان، مشيراً إلى عدم وضع الأجزاء التي كان مقرر تدريسها في الفترة ما بعد 15 مارس المنقضي في الاعتبار واستبعاد دخولها في اختبارات نهاية العام الدراسي 2019/2020 الحالي.

وناشدت وزارة التربية والتعليم طلاب المدارس المصرية وأولياء الأمور بضرورة عدم القلق والخوف بشأن المنظومة التعليمية أداء الامتحانات للطلبة خلال الفترة المقبلة، فقد تم إرسال كافة الأجزاء والمقررات والدروس المحذوفة من مناهج طلاب التعليم الفني إلى المديريات التعليمية بجميع المحافظات من أجل عدم دخولها في تقييم آخر العام الدراسي الجاري والإعلان عنها بشكل رسمي عبر الصفحات الرسمية لتلك المديريات على مواقع التواصل الاجتماعي لإطلاع الطلبة وأولياء الأمور على آخر المستجدات.

كما أشار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم على توفير رابط مباشر لمنتديات قطاع التعليم الفني والتي يتضمن جميع الأجزاء المحذوف من مناهج تلك المرحلة التعليمية (الرابط هنا)، ويأتي ذلك ضمن خطة الوزارة للتسهيل على جميع الطلاب الوصول إلى تلك المقررات والتخصصات المحذوفة والتي سوف يتم استبعادها من اختبارات والتقييم الخاص بآخر العام الدراسي 2019/2020 للتعليم الفني.

ومن جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم على أن بعض الأوراق الامتحانية قد تم طباعتها قبل قرار تعليق الدراسة يوم 15 مارس الماضي، لذلك فإنها تحتوي على أجزاء من المناهج التي سيتم حذفها من اختبارات نهاية العام، فمن المقرر أن يتم توزيع الدرجات الخاصة بتلك الأجزاء على باقي أسئلة الامتحان بما يضمن مصلحة كافة الطلاب.

المصدر : وزارة التربية والتعليم

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.