السيسى يصدر قراراً عاجلاً للحكومة بتوصيل الغاز إلى جميع محافظات مصر

متابعات

أصدر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي توجيهاته إلى وزارة البترول وإلى الحكومة المصرية بشكل كامل بضرورة أن يتم توصيل الغاز الطبيعي إلى المنازل في مصر، وكذلك في إطار حرص السيد الرئيس على تطوير البنية التحتية للبلاد، بالإضافة إلى ضرورة أن يتم بذل جهود مضافة من أجل تطوير وإنشاء المعامل الخاصة في قطاع البترول والغاز.

وقالت قناة ON LIVE الفضائية في خبر عاجل، بأن الرئيس السيسي قد عقد اجتماع عاجل اليوم مع رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وكذلك مع المهندس طارق الملا وزير التبرول، حيث أشار الرئيس السيسي خلال الإجتماع إلى سعادته بالجهود المبذولة من قبل وزارة البترول من أجل توصيل الغاز إلى كافة المنازل في مختلف محافظات الجمهورية.

وخلال الاجتماع استعرض وزير البترول الموقف الحالي لمشروعات توصيل الغاز الطبيعي للمنازل، مشددًا على كون الوزارة تهدف إلى توصيل الغاز لنحو 8.6 مليون وحدة سكنية خلال الفترة المقبلة.

وأكد وزير البترول في حديثه للرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن الوزارة حريصة على توصيل المنازل إلى أكبر قدر ممكن من المنازل خلال الأيام المقبلة، ولكن هذه الأمور قد تحتاج إلى بعض الوقت وبعض الصير تستطيع الحكومة توفير الغاز الطبيعي في كل منزل بمصر.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.